قائد عسكري إيراني: قادرون على تعزيز مدى صواريخنا البالغ 2000 كم
قائد عسكري إيراني: قادرون على تعزيز مدى صواريخنا البالغ 2000 كم

قائد عسكري إيراني: قادرون على تعزيز مدى صواريخنا البالغ 2000 كم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم قائد عسكري إيراني: قادرون على تعزيز مدى صواريخنا البالغ 2000 كم، قائد عسكري إيراني: قادرون على تعزيز مدى صواريخنا البالغ 2000 كم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائد عسكري إيراني: قادرون على تعزيز مدى صواريخنا البالغ 2000 كم.

صحيفة اليوم قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية اللواء محمد علي جعفري، إن بلاده لديها القدرة على زيادة مدى صواريخها.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن اللواء محمد علي جعفري أشار اليوم الثلاثاء في تصريح صحفيين على هامش ملتقى "عالم بدون إرهاب": "مدى صواريخنا البالغ ألفي كيلومتر قابل للزيادة بالتأكيد، ولكن نعتبر قدرة ومدى هذه الصواريخ كافيا بالنسبة لايران، لأن غالبية مصالح وقوات أمريكا تقع تحت مدى هذه الصواريخ".

ونوه اللواء جعفري إلى أن ممارسة الضغوط الامريكية لجرّ إيران إلى طاولة المفاوضات أو ارغام الإيرانيين على المساومة لن تجدي نفعا.

وأضاف "أنه عندما ترى أمريكا والغرب، نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية وهو يواصل مسيرته السابقة رغم الحظر والضغوط، يسعيان لفرض حظر اقتصادي جديد تحت ذريعة فرض حظر على القدرة الدفاعية والصاروخية".

وتابع أن الشعب الايراني يعرف امريكا جيدا، وقد فقد ثقته كلياً بأمريكا بسبب نكث عهودها وعمليات الخداع التي تمارسها.

يذكر أن الولايات المتحدة تنتقد بشدة البرنامج الصاروخي الإيراني وتعتبره انتهاكا لقرارات مجلس الأمن، وفرضت عقوبات اقتصادية على افراد وكيانات للاشتباه في دعمهم لبرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالجيش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائد عسكري إيراني: قادرون على تعزيز مدى صواريخنا البالغ 2000 كم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق