استقالة وزير الدفاع البريطاني
استقالة وزير الدفاع البريطاني

استقالة وزير الدفاع البريطاني صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم استقالة وزير الدفاع البريطاني، استقالة وزير الدفاع البريطاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة وزير الدفاع البريطاني.

صحيفة اليوم ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، فجر اليوم الخميس (الثاني من نوفمبر 2017م)، أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي قبلت استقالة وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون.

ونقلت الـ(بي بي سي ) عن فالون قوله، في رسالة استقالته ،إن سلوكه في الماضي ربما لم يصل إلى مستوى المعايير التي كان يتوقعها الجيش البريطاني.

وأضاف فالون: “ظهر عدد من الادعاءات حول نواب البرلمان في الأيام الأخيرة، بما في ذلك بعض السلوكيات السابقة.. العديد من هذه الادعاءات كانت كاذبة لكني أقر بأن سلوكي في الماضي كان دون المعايير العالية التي نطلبها من القوات المسلحة التي يشرفني تمثيلها”.

وأكد أنه كان شرفا له أن يتولى منصب وزير الدفاع على مدى السنوات الثلاث والنصف الماضية، ولم يصدر بيان رسمي من وزارة الدفاع أو رئاسة الوزراء البريطانية بشأن الاستقالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استقالة وزير الدفاع البريطاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين