علي ربيع يشارك في بطولة «سك على اخواتك»
علي ربيع يشارك في بطولة «سك على اخواتك»

علي ربيع يشارك في بطولة «سك على اخواتك» صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم علي ربيع يشارك في بطولة «سك على اخواتك»، علي ربيع يشارك في بطولة «سك على اخواتك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علي ربيع يشارك في بطولة «سك على اخواتك».

صحيفة اليوم وافق الفنان المصري علي ربيع، على المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام  2018 من خلال مسلسل “سك على اخواتك”.

وكان وائل حسان، مخرج العمل قد قرر البدء في تصوير المسلسل نهاية شهر ديسمبر القادم، والمسلسل من تأليف كريم فهمي، وسيناريو وحوار إيهاب شهاب.

وكان الفنان علي ربيع، قد شارك في رمضان 2016 بمسلسل “صد رد”، للمخرج هشام فتحي وتأليف محمد صلاح العزب وشاركه البطولة أوس أوس ومحمد عبدالرحمن.

20171022_152245_3238.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علي ربيع يشارك في بطولة «سك على اخواتك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي