الاحتلال يعيق البحث عن المفقودين بتفجير النفق بغزة (صور)
الاحتلال يعيق البحث عن المفقودين بتفجير النفق بغزة (صور)

الاحتلال يعيق البحث عن المفقودين بتفجير النفق بغزة (صور) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الاحتلال يعيق البحث عن المفقودين بتفجير النفق بغزة (صور)، الاحتلال يعيق البحث عن المفقودين بتفجير النفق بغزة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال يعيق البحث عن المفقودين بتفجير النفق بغزة (صور).

صحيفة اليوم توقفت أعمال البحث عن المفقودين في النفق الذي استهدفته قوات الاحتلال قبل ثلاثة أيام شرق قطاع غزة، في انتظار الرد على طلب التنسيق الذي تقدمت به منظمة الصليب الأحمر الدولية للجيش الإسرائيلي.

ولم يرد الجيش إلى الآن على المنظمة التي طلبت السماح بالبحث قرب الحدود الفاصلة، الأمر الذي عطل عملية البحث التي تقوم بها طواقم الدفاع المدني الفلسطيني، وسط تضاؤل فرص العثور على أي من المفقودين أحياء.
 
واستشهد سبعة مقاومين وأصيب 14 آخرون جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الاثنين الماضي نفقًا للمقاومة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

اقرأ أيضا: 7 شهداء من السرايا والقسام بتفجير الاحتلال نفقا مع غزة (صور)

وأوقف جهاز الدفاع المدني عمليات البحث عن المفقودين الذين يرجح أن عددهم خمسة، نظرًا لبعد مسافة البحث نسبيًا عن مكان الحد ووقوعها قرب الحدود الفاصلة.


وخلال عمليات البحث أصيب خمسة من أفراد الدفاع المدني في غزة بالاختناق نظرًا لاحتباس غازات الصواريخ داخل النفق المستهدف.

 




شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاحتلال يعيق البحث عن المفقودين بتفجير النفق بغزة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21