قتيل وجريحان بهجوم على طريقة المافيا بمراكش المغربية (شاهد)
قتيل وجريحان بهجوم على طريقة المافيا بمراكش المغربية (شاهد)

قتيل وجريحان بهجوم على طريقة المافيا بمراكش المغربية (شاهد) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم قتيل وجريحان بهجوم على طريقة المافيا بمراكش المغربية (شاهد)، قتيل وجريحان بهجوم على طريقة المافيا بمراكش المغربية (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قتيل وجريحان بهجوم على طريقة المافيا بمراكش المغربية (شاهد).

صحيفة اليوم اهتزت مدينة مراكش (جنوبي المغرب) على وقع عملية إطلاق نار في أحد مقاهي المدينة، ما خلف مصرع شخص واحد وجرح آخرين كانوا في المكان ذاته.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن شخصين كانا على متن دراجة نارية، توقفا بشكل مفاجئ أمام مقهى في أحد الأحياء الراقية بالمدينة، وأطلقا أربعة عيارات نارية، اثنتان أصابتا الضحية، في حين أصابت رصاصتان طائشتان فتاة كانت تجلس في المقهى والنادل.


وذكرت المصادر أن الحادث ربما يكون تصفية حسابات، لافتة إلى أن أجهزة الأمن بمراكش هرعت إلى المكان عينه، وطوقت محيط المقهى والطرق المؤدية إليه.

 

وفي أول تصريح له، قال مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، عبد الحق الخيام، إنه لم تتأكد لحدود الساعة طبيعة حادث إطلاق النار، وما إن كان عملا إرهابيا، أو حسابات شخصية بين الضحية والجناة. لافتا إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث.

 

                          

 

 

                          

                          

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قتيل وجريحان بهجوم على طريقة المافيا بمراكش المغربية (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21