سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة هجمات إسرائيل
سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة هجمات إسرائيل

سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة هجمات إسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة هجمات إسرائيل، سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة هجمات إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة هجمات إسرائيل.

صحيفة اليوم دعت وزارة الخارجية السورية مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، الخميس، إلى إدانة هجمات إسرائيل على سوريا، وذلك عقب غارة إسرائيلية على سوريا مساء الأربعاء.

 

وطلبت الوزارة، في بيان نشرته الوكالة العربية السورية للأنباء، من المجلس اتخاذ "إجراءات حازمة وفورية"؛ لوقف مثل تلك الهجمات.

 

وذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء أن غارة أمس أصابت مصنعا للنحاس في مدينة حسيا الصناعية، على بعد 35 كيلومترا جنوبي حمص، و112 كيلومترا شمالي دمشق.

 

ورفضت وزارة الخارجية الإسرائيلية التعقيب، وقال تلفزيون القناة العاشرة الإسرائيلي إن الطائرة لم تصب، وعادت لقاعدتها بسلام.

 

وتقول القوات الجوية الإسرائيلية إنها قصفت قوافل أسلحة للجيش السوري وجماعة حزب الله اللبنانية المتحالفة معه، والمدعومة من إيران، قرابة مئة مرة خلال السنوات القليلة الماضية.

 

وعبر مسؤولون إسرائيليون عن قلقهم من النفوذ الإيراني في سوريا، حيث لعبت جماعات تدعمها إيران دورا حيويا في المعركة؛ دعما للرئيس السوري بشار الأسد خلال الصراع الذي اندلع عام 2011.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة هجمات إسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21