مذيعة "السنجل مازر" تتجه للإمارات بعد حكم قضائي ضدها بمصر
مذيعة "السنجل مازر" تتجه للإمارات بعد حكم قضائي ضدها بمصر

مذيعة "السنجل مازر" تتجه للإمارات بعد حكم قضائي ضدها بمصر صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مذيعة "السنجل مازر" تتجه للإمارات بعد حكم قضائي ضدها بمصر، مذيعة "السنجل مازر" تتجه للإمارات بعد حكم قضائي ضدها بمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مذيعة "السنجل مازر" تتجه للإمارات بعد حكم قضائي ضدها بمصر.

صحيفة اليوم تجاهلت فضائية "النهار" المصرية حكما قضائيا صدر الثلاثاء بحبس إحدى مذيعاتها بتهمة إشاعة الفسق، وقامت القناة بإرسال المذيعة إلى دولة الإمارات. 


وكانت محكمة جنح مصر الجديدة، قد قضت بحبس المذيعة دعاء صلاح مقدمة برنامج "دودي شو" على فضائية "النهار"، لمدة ثلاث سنوات مع غرامة مالية بقيمة 10 آلاف جنيه، عقب اتهامها بـ" التحريض على الفسق، وارتكاب عمل خادش للحياء، والعمل على هدم قيم المجتمع".

 

وعبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" نشرت فضائية "النهار" صباح اليوم الخميس، تنويها بموعد الحلقة الجديدة للبرنامج، لتنشر لاحقا مقتطفات منه آخرها لقاء للمذيعة مع أحد مسؤولي شركة حراسات أمنية بالإمارات، حيث أعربت المذيعة محل الجدل في بداية المقطع عن سعادتها بتواجدها في الإمارات.

 

 

 

 

الحكم الذي صدر الثلاثاء، جاء عقب ظهور المذيعة في إحدى حلقات برنامجها "ببطن منتفخة" لتطرح فكرة "الأم العزباء" بدون زواج، وارتباط المرأة مؤقتا فقط بهدف الإنجاب. 


وقالت في الحلقة التي أثارت جدلا واسعا وتم بثها في نهاية يوليو/تموز الماضي: "لو اتطلقت حتبقي single mom (أم عزباء)؛ ولو - بعيد الشر - اترملت حتبقي single mom . يمكن انت تختاري بنفسك تبقي single momمن قبل ما تتزوجي؟ هو ده اللي حنحكي عنو النهارده."


وبررت دعاء نقاشها تلك الفكرة المثيرة للجدل بـ "مشاعر الأمومة التي لايدركها الرجال"




وعقب تلك الحلقة قررت نقابة الإعلاميين وقف المذيعة ثلاثة أشهر عن العمل بسبب "التجاوز الأخلاقي والمهني" وذلك عقب انتقادات حادة وجهت للمذيعة والقناة والنقابة. 


الحكم الصادر بحق المذيعة وتجاهل القناة له، أثار سخطا بين النشطاء مع إعادة تداولهم لحلقة "الأم العزباء"، حيث وصفها النشطاء بـ "الكارثة الإعلامية" معتبرين أنها تسبب انفلاتا أخلاقيا في المجتمع، بينما انتقد عدد آخر سرعة صدور الحكم، مقارنين بينه وبين قضايا معتقلي الرأي ومعارضي الانقلاب والتي امتدت إلى أربعة سنوات ولا تزال مستمرة. 


جدير بالذكر أن الحكم القضائي الذي صدر بحق دعاء، الثلاثاء، هو حكم أولي قابل للاستئناف.

 

 

 

بلد مضادة للإسلام ومضادة لكل قيم خيرة وطيبة فعيالها امتهنوا الدعارة ليرضوا النظام برضه نكلوا بهم طيب الناس تعمل إيه وتروح فين مش عارف

المذيعه دعاء صلاح(السينجل مازر)
اخدت حكم 3سنين حبس
ليه القضاء في مصر بيهتم بالقضايا دي اوي وبيحكم بسرعه وقضيه رابعه وشوكان 4سنين من غير حكم

القضاء عندنا دليفري حسب الطلب من عباس انت انسيتي التسريبات وعربية الترحيلات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مذيعة "السنجل مازر" تتجه للإمارات بعد حكم قضائي ضدها بمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21