العراق تستعيد السيطرة على المعبر الحدودي مع سوريا
العراق تستعيد السيطرة على المعبر الحدودي مع سوريا

العراق تستعيد السيطرة على المعبر الحدودي مع سوريا صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم العراق تستعيد السيطرة على المعبر الحدودي مع سوريا، العراق تستعيد السيطرة على المعبر الحدودي مع سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العراق تستعيد السيطرة على المعبر الحدودي مع سوريا.

صحيفة اليوم تمكنت القوات العراقية من استعادة السيطرة على المعبر  الحدودي بين العراق وسوريا في مدينة القائم من قبضة تنظيم داعش الإرهابي .

وأعلن رئيس مجلس قضاء القائم بمحافظة الأنبار ناظم البردان – في تصريحات اليوم / الجمعة تحرير منفذ القائم الحدودي مع سوريا.

كان مصدر عسكري بالجيش العراقي في الأنبار, قد أفاد في وقت سابق اليوم , بأن قوات  جهاز مكافحة الإرهاب والعشائر دخلوا إلى حي غزة أول أحياء مركز القائم غربي الأنبار  , لافتا إلى أن دخول القوات العراقية جاء بعد قتل عدد من عناصر داعش وتدمير مضافات  كان يتحصن بها الإرهابيين بالحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العراق تستعيد السيطرة على المعبر الحدودي مع سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر