العبادي يشيد بالقوات العراقية بعد تحرير منفذ حصيبة الحدودي
العبادي يشيد بالقوات العراقية بعد تحرير منفذ حصيبة الحدودي

العبادي يشيد بالقوات العراقية بعد تحرير منفذ حصيبة الحدودي صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم العبادي يشيد بالقوات العراقية بعد تحرير منفذ حصيبة الحدودي، العبادي يشيد بالقوات العراقية بعد تحرير منفذ حصيبة الحدودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يشيد بالقوات العراقية بعد تحرير منفذ حصيبة الحدودي.

صحيفة اليوم أشاد القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم /الجمعة/ بجهود القوات الأمنية في قضاء القائم وتحريرها منفذ حصيبة الحدودي مع سوريا.

وأضاف بيان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي إن القائد العام للقوات المسلحة بارك للقوات الأمنية دخولها قضاء القائم وتحريرها منفذ حصيبة الحدودي.

كما أعلن الناطق باسم القوات المشتركة العراقية العميد يحيى رسول أن الساعات القليلة القادمة ستشهد تحرير قضاء القائم الواقع في أقصى غرب محافظة الأنبار بالكامل.

وكان قائد عمليات تحرير غرب الأنبار الفريق الركن عبد الأمير رشيد قد أعلن في وقت سابق فرض السيطرة الكاملة على منفذ حصيبة الحدودي في القائم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي يشيد بالقوات العراقية بعد تحرير منفذ حصيبة الحدودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر