تحرير مدينة القائم العراقية بالكامل من داعش
تحرير مدينة القائم العراقية بالكامل من داعش

تحرير مدينة القائم العراقية بالكامل من داعش صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم تحرير مدينة القائم العراقية بالكامل من داعش، تحرير مدينة القائم العراقية بالكامل من داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير مدينة القائم العراقية بالكامل من داعش.

صحيفة اليوم أفادت مصادر عسكرية بمحافظة الأنبار العراقية اليوم الجمعة بأن القوات الأمنية والعشائر والحشد الشعبي حررت مركز مدينة القائم بالكامل من تنظيم “داعش” الإرهابي غربي المحافظة.

وقالت المصادر- وفقا لاحدي القنوات العراقية إن القوات الأمنية من الجيش وجهاز مكافحة الإرهاب والعشائر والحشد الشعبي تمكنت من استعادة السيطرة وتحرير مركز مدينة القائم من تنظيم “داعش “غرب الرمادي.

وأضافت المصادر أن تلك القوات رفعت العلم العراقي فوق عدد من الأبنية الحكومية في مركز القائم مشيرا إلى أن وحدات الجيش تقوم بعمل تحصينات أمنية لحماية المدينة.

يذكر أن القوات الأمنية والعشائر بدأت نهاية الشهر الماضي عملياتها العسكرية لتحرير مدينة القائم من التنظيم الإرهابي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحرير مدينة القائم العراقية بالكامل من داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر