“ترامب”: “داعش” سيدفع ثمنا باهظا بسبب هجوم نيويورك
“ترامب”: “داعش” سيدفع ثمنا باهظا بسبب هجوم نيويورك

“ترامب”: “داعش” سيدفع ثمنا باهظا بسبب هجوم نيويورك صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم “ترامب”: “داعش” سيدفع ثمنا باهظا بسبب هجوم نيويورك، “ترامب”: “داعش” سيدفع ثمنا باهظا بسبب هجوم نيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “ترامب”: “داعش” سيدفع ثمنا باهظا بسبب هجوم نيويورك.

صحيفة اليوم أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن تنظيم “داعش” الإرهابي الذي تبنى الهجوم الإرهابي الأخير في نيويورك سيدفع ثمنا باهظا لكل هجوم يشنه على الولايات المتحدة.

وقال ترامب – في تغريدة له بموقع تويتر – إن الجيش الأمريكي سدد ضربات أقوى لداعش في اليومين الماضيين مضيفا: “سيدفعون ثمنا غاليا لكل هجوم علينا”.

وجاء وعيد ترامب بعد أن أعلن داعش تبنيه مسؤولية الهجوم الإرهابي في حي مانهاتن بنيويورك الذي قتل فيه 8 أشخاص الثلاثاء الماضي..

يشار إلى أن هجوم أول هجوم إرهابي تتعرض له المدينة الأمريكية منذ هجمات الـ11 من سبتمبر عام 2001.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “ترامب”: “داعش” سيدفع ثمنا باهظا بسبب هجوم نيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر