خالد حنفي أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية
خالد حنفي أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية

خالد حنفي أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم خالد حنفي أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية، خالد حنفي أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خالد حنفي أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية.

صحيفة اليوم يبدأ الدكتور خالد حنفي، غداً السبت مهامه رسمياً أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية، وتشمل غرف التجارة والصناعة والزراعة، احدي هيئات جامعة الدول العربية، بعد انتخابه بالإجماع بنسبة 100 % من اتحاد الغرف العربية.

وأعلن حنفي، أن العمل على تشجيع التجارة العربية البينية ودعم منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى وصولاً إلى السوق العربية المشتركة على قائمة أولوياته.

وأكد أنه سيعمل على المساهمة في تشجيع كافة فئات المجتمع، خاصة الشباب وصاحبات الأعمال في المشاركة الإيجابية في مسيرة التنمية في الدول العربية ودعم وتعزيز المبادرات الذاتية لرواد الاعمال ودعم الجهود الحكومية الرسمية في القضاء على البطالة.

وأضاف أنه سيعمل على تحسين مستوى المعيشة للمواطن العربي، كذلك المساهمة في تنسيق السياسات والتشريعات الاقتصادية بين الدول العربية.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد حنفي، أول مصري يفوز بهذا المنصب، ورقم 4 في تاريخ الإتحاد، الذي تم انشائه في الخمسينات، وذلك منذ اكثر من 60 عاماً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خالد حنفي أميناً عاماً لإتحاد الغرف العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر