الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة إسكان إجتماعي بحي الزيتون
الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة إسكان إجتماعي بحي الزيتون

الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة إسكان إجتماعي بحي الزيتون صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة إسكان إجتماعي بحي الزيتون، الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة إسكان إجتماعي بحي الزيتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة إسكان إجتماعي بحي الزيتون.

صحيفة اليوم أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق المجتمعات العمرانية، الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيبات، بمشروع  الإسكان الإجتماعي بحي الزيتون، بمدينة السادات، من إجمالي 5 آلاف وحدة، يجري تنفيذها بالحي، وسيتم الانتهاء من تنفيذ باقي الوحدات، بنهاية العام الحالي.

وأضاف مدبولي أنه يجري أيضاً الإنتهاء من تنفيذ الخدمات اللازمة لحي الزيتون، ومنها: سوق تجارية، وحضانة، بينما يجري تنفيذ مدرسة ووحدة صحية.

وفيما يتعلق بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، أوضح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز  تنمية مدينة السادات، أنه سيتم تسليم الوحدات التي تم الإنتهاء منها بالمشروع، بداية الشهر المقبل، ويجري الإنتهاء من أعمال التشطيبات بالمسجد، كما تم أخذ الموافقة الفنية على طرح تنفيذ ملعب ثلاثي بمساحة 1800 م2.. وجار الموافقة على الطرح.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإنتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة إسكان إجتماعي بحي الزيتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر