حزب الله يهاجم السعودية بعد استقالة الحريري.. بماذا اتهمها؟
حزب الله يهاجم السعودية بعد استقالة الحريري.. بماذا اتهمها؟

حزب الله يهاجم السعودية بعد استقالة الحريري.. بماذا اتهمها؟ صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم حزب الله يهاجم السعودية بعد استقالة الحريري.. بماذا اتهمها؟، حزب الله يهاجم السعودية بعد استقالة الحريري.. بماذا اتهمها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب الله يهاجم السعودية بعد استقالة الحريري.. بماذا اتهمها؟.

صحيفة اليوم هاجم حزب الله اللبناني المملكة العربية السعودية، السبت، في أول رد فعل منه على استقالة رئيس وزراء لبنان سعد الحريري من منصبه. 

جاء ذلك على لسان عضو المجلس المركزي للحزب، نبيل قاووق، الذي قال إن "السعودية تسعى لإغراق لبنان في الفتنة".

وقال قاووق في كلمة ألقاها في بلدة عنقون بقضاء صيدا، إن "مملكة الخير تستهدف الاستقرار، ولا تريد الخير، وتسعى لإغراق لبنان بالفتنة".

وسبق أن أعلن الحريري استقالته من الرياض، في خطاب متلفز، قائلا: "إننا لن نقبل أن يكون لبنان منطلقا لتهديد أمن المنطقة"، مؤكدا أن "أيدي إيران في المنطقة ستقطع، وأينما حلت تحل الفتن والخراب".

 

اقرأ أيضأ: من السعودية .. الحريري يعلن استقالته من رئاسة الحكومة

ورد قاووق على هذه التصريحات، وقال وفق ما نقلته قناة "المنار" التابعة لـ"حزب الله": "النظام السعودي يريد تغيير موقع وهوية ودور لبنان في المقاومة، ليكون جزءا من المحور السعودي الذي يطبع مع إسرائيل، ويعتدي على اليمن والبحرين وسوريا"، معتبرا أن استقالة الحريري أتت بأمر من الرياض.

وقال إن "السعودية، بإعلانها استهداف المقاومة، تورط نفسها بقضية أكبر منها، وما عجزت عنه أمريكا وإسرائيل فالسعودية عنه أعجز". 

واعتبر أن ما تقوم به السعودية في لبنان "مغامرات غير محسوبة".

 

اقرأ أيضا: هذه دلالات استقالة رئيس وزراء لبنان.. ومخاوف السياسيين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حزب الله يهاجم السعودية بعد استقالة الحريري.. بماذا اتهمها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21