الكويت تنفي وجود تحركات عسكرية تجاه البلاد
الكويت تنفي وجود تحركات عسكرية تجاه البلاد

الكويت تنفي وجود تحركات عسكرية تجاه البلاد صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الكويت تنفي وجود تحركات عسكرية تجاه البلاد، الكويت تنفي وجود تحركات عسكرية تجاه البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تنفي وجود تحركات عسكرية تجاه البلاد.

صحيفة اليوم نفت وزارة الدفاع الكويتية، اليوم السبت (الرابع من نوفمبر 2017م)، صحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بوجود تحركات عسكرية تجاه الكويت.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع الكويتية: “تهيب رئاسة الأركان العامة بالجميع تحري الدقة وعدم نشر المعلومات المغلوطة التي تؤثر على أمن البلاد واستقراره”.

وأكدت أن وزارة الدفاع تحتفظ بحقها القانوني في المساءلة والملاحقة القضائية تجاه من يروج لمثل تلك الشائعات من خلال الجهات القضائية المختصة، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت تنفي وجود تحركات عسكرية تجاه البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين