«سى إن إن»: تصحيح سعر الوقود غير اللعبة فى السعودية
«سى إن إن»: تصحيح سعر الوقود غير اللعبة فى السعودية

«سى إن إن»: تصحيح سعر الوقود غير اللعبة فى السعودية صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «سى إن إن»: تصحيح سعر الوقود غير اللعبة فى السعودية، «سى إن إن»: تصحيح سعر الوقود غير اللعبة فى السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «سى إن إن»: تصحيح سعر الوقود غير اللعبة فى السعودية.

صحيفة اليوم علق جون ديفتيريوس، محرر الأسواق لـ"سى إن إن" الذى كان يُغطى أخبار المملكة العربية السعودية منذ التسعينيات، على إصدار العاهل السعودى قرارًا بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد، يترأسها ولى العهد، التى أوقفت عددا من الأمراء والوزراء السابقين.

وقال ديفتيريوس، حسبما أوردت شبكة "سى إن إن"، إن التغيير جزء من خطة ولى العهد، محمد بن سلمان، الإصلاحية، بداية من رؤية 2030، إلى الإصلاحات الاجتماعية وقيادة النساء، والآن بدأت المحطة الثالثة منه، وهى القضاء على الفساد.

وأشار إلى أنه منذ فترة طويلة كان هناك قلق إزاء الفساد فى المملكة العربية، مؤكدا أن تصحيح سعر الوقود غيّر اللعبة، وأن الرياض لا تتحمل الاستمرار على نهجها خلال العشرين عاما الماضية، مضيفا: "هذا هو السبب فى أنهم يريدون تنويع الاقتصاد وأيضا محاولة جريئة للقضاء على الفساد".

يذكر أن 11 أميراً و38 وزيراً ونائب وزير حاليين وسابقين، تم إيقافهم، على خلفية تهم أبرزها فساد وغسيل أموال وتلاعب بأوراق مشاريع مدن اقتصادية واختلاسات وصفقات وهمية، ومن بينهم: الأمير الوليد بن طلال، والأمير متعب بن عبد الله، والأمير تركى بن عبدالله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «سى إن إن»: تصحيح سعر الوقود غير اللعبة فى السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ