السنيورة: استقالة الحريرى تنبيه لما وصلت إليه التسوية فى لبنان
السنيورة: استقالة الحريرى تنبيه لما وصلت إليه التسوية فى لبنان

السنيورة: استقالة الحريرى تنبيه لما وصلت إليه التسوية فى لبنان صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السنيورة: استقالة الحريرى تنبيه لما وصلت إليه التسوية فى لبنان، السنيورة: استقالة الحريرى تنبيه لما وصلت إليه التسوية فى لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السنيورة: استقالة الحريرى تنبيه لما وصلت إليه التسوية فى لبنان.

صحيفة اليوم أكد رئيس تيار المستقبل فؤاد السنيورة، أن استقالة رئيس وزراء لبنان سعد الحريرى من منصبه تنبيه لما وصلت إليه التسوية السياسية فى لبنان.

وأضاف السنيورة، فى تصريحات أوردتها "سكاى نيوز عربية"، أن حزب الله والتيار الوطنى الحر اعتبرا التسوية السياسية ضعف لتحقيق مكاسب سياسية، مؤكدا أن حزب الله يتصرف وفقا لتعليمات إيرانية.

وشدد على ضرورة أن تكون الدولة صاحبة السلطة الوحيدة فى لبنان.

يذكر أن الحريرى كان قد أعلن، أمس، من السعودية استقالته من منصبة، مؤكدا أن "إيران لا تحل فى مكان إلا وتزرع فيه الفتن والدمار والخراب.. ويشهد على ذلك تدخلاتها فى البلاد العربية فى لبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين.

ولفت إلى أن هناك "حالة إحباط وتشرذم وانقسامات وتغليب المصالح الخاصة على العامة وتكوين عداوات ليس لنا طائل من وراءها"، مضيفا "نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التى سادت قبل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريرى وقد لمست ما يحاك فى الخفاء لاستهداف حياتى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السنيورة: استقالة الحريرى تنبيه لما وصلت إليه التسوية فى لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ