الجيش اللبنانى يُكذب الحريرى
الجيش اللبنانى يُكذب الحريرى

الجيش اللبنانى يُكذب الحريرى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الجيش اللبنانى يُكذب الحريرى، الجيش اللبنانى يُكذب الحريرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اللبنانى يُكذب الحريرى.

صحيفة اليوم نفى الجيش اللبنانى وجود مخططات لاغتيال رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريرى، حسبما أوردت "سكاى نيوز عربية"، فى نبأ عاجل.

يذكر أن الحريرى، فى بيان استقالته الذى ألقاه من السعودية، أمس، قال فيه إن هناك "حالة إحباط وتشرذم وانقسامات وتغليب المصالح الخاصة على العامة وتكوين عداوات ليس لنا طائل من وراءها"، مضيفا "نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التى سادت قبل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريرى وقد لمست ما يحاك فى الخفاء لاستهداف حياتى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش اللبنانى يُكذب الحريرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ