البحرين لرعاياها فى لبنان: غادروا فورا
البحرين لرعاياها فى لبنان: غادروا فورا

البحرين لرعاياها فى لبنان: غادروا فورا صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم البحرين لرعاياها فى لبنان: غادروا فورا، البحرين لرعاياها فى لبنان: غادروا فورا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين لرعاياها فى لبنان: غادروا فورا.

صحيفة اليوم ناشدت وزارة خارجية البحرين، اليوم الأحد، رعاياها الموجودين فى لبنان بمغادرة البلاد فورا حرصا على سلامتهم.

كان رئيس وزراء لبنان، سعد الحريرى، قد أعلن من السعودية، أمس، استقالته من منصبه، مؤكدا أن حزب الله فرض أمرا واقعا فى لبنان بقوة السلاح بزعم أنه سلاح مقاومة.

كما شدد على أن لبنان يعيش أجواء شبيهة بالأجواء التى سادت قبل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريرى، مضيفا: "وقد لمست ما يحاك فى الخفاء لاستهداف حياتى".

ومن جانبه، أدان قال وزير الخارجية البحرينى، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الجمعة، أفعال حزب الله فى تغريدة له عبر موقع "تويتر".

وكتب فى تغريدته: "حزب الله يرمى مشاكله وفضائحه ومؤامراته على السعودية التى وقفت مع لبنان فى السراء والضراء، حفظ الله الرئيس الحريرى منكم يا إرهابيين"، متمنيا أن يحفظ الله لبنان وأهله من شرور إيران وأتباعها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البحرين لرعاياها فى لبنان: غادروا فورا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ