لبنان: ردود فعل متباينة حول استقالة سعد الحريري المفاجئة
لبنان: ردود فعل متباينة حول استقالة سعد الحريري المفاجئة

لبنان: ردود فعل متباينة حول استقالة سعد الحريري المفاجئة صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم لبنان: ردود فعل متباينة حول استقالة سعد الحريري المفاجئة، لبنان: ردود فعل متباينة حول استقالة سعد الحريري المفاجئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لبنان: ردود فعل متباينة حول استقالة سعد الحريري المفاجئة.

صحيفة اليوم شكلت استقالة سعد الحريري من منصبه كرئيس للحكومة اللبنانية مفاجأة لحلفائه وخصومه في لبنان والخارج. وتوالت ردود الفعل عقب إعلانه الاستقالة في خطاب هاجم فيه كلا من إيران و"حزب الله". وبعد عام على تكليف الحريري رئاسة الحكومة، تأتي استقالته وسط حالة من التوتر الشديد بين السعودية وإيران. وتتحول الحكومة في هذه الحالة لحكومة تصريف أعمال فور موافقة رئيس الجمهورية على الاستقالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لبنان: ردود فعل متباينة حول استقالة سعد الحريري المفاجئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24