البحرين تطلب من رعاياها مغادرة لبنان بعد استقالة الحريري
البحرين تطلب من رعاياها مغادرة لبنان بعد استقالة الحريري

البحرين تطلب من رعاياها مغادرة لبنان بعد استقالة الحريري صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم البحرين تطلب من رعاياها مغادرة لبنان بعد استقالة الحريري، البحرين تطلب من رعاياها مغادرة لبنان بعد استقالة الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تطلب من رعاياها مغادرة لبنان بعد استقالة الحريري.

صحيفة اليوم دعت مملكة البحرين في بيان الأحد، رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا. وجاء ذلك بعد استقالة رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري السبت بشكل مفاجئ.

أصدرت مملكة البحرين بيانا دعت فيه رعاياها المقيمين في لبنان إلى مغادرته فورا و"توخي الحذر". كما حذرت البحرينيين من السفر إلى هذا البلد، بعد يوم من إعلان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري من الرياض استقالته من منصبه.

وأكدت وزارة الخارجية البحرينية في بيان تلقت وكالة الأنباء الفرنسية نسخة منه أن دعوتها هذه جاءت "حرصاً على سلامتهم وتجنبا لأي مخاطر قد يتعرضون لها جراء (...) الظروف والتطورات" التي يمر بها لبنان.

فرانس24/أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البحرين تطلب من رعاياها مغادرة لبنان بعد استقالة الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24