اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين جنوب اليمن
اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين جنوب اليمن

اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين جنوب اليمن صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين جنوب اليمن، اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين جنوب اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين جنوب اليمن.

صحيفة اليوم اغتال مسلحون مجهولون مساء اليوم الأحد رجل دين في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على عبدالكريم شائف، وهو شيخ سلفي، بينما كان يقود سيارته بالقرب من منطقة الفيوش، ما اسفر عن مقتله على الفور. 

وأوضحت المصادر أن المسلحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ الاغتيال، في حين لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه مدينة عدن توتر أمني جراء استهداف مقر البحث الجنائي من قبل عناصر "إرهابية". 

وتشهد مدينة عدن انفلاتا امنيا كبيرا على الرغم من سيطرة القوات الحكومية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مسنودة بقوات التحالف العربي، على المحافظة بعد تحريرها من قبضة الحوثيين والقوات الموالية لهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اغتيال رجل دين على يد مسلحين مجهولين جنوب اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق