التحالف العربي: إيران تدعم ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليستية
التحالف العربي: إيران تدعم ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليستية

التحالف العربي: إيران تدعم ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليستية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم التحالف العربي: إيران تدعم ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليستية، التحالف العربي: إيران تدعم ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليستية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف العربي: إيران تدعم ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليستية.

صحيفة اليوم أكد العقيد الركن تركي المالكي المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن وقوف إيران وراء إطلاق الميليشيات الحوثية مساء أمس صاروخا باليستيا تم إسقاطه قرب العاصمة السعودية الرياض ، ووصف ذلك بالعمل العدائي والعبثي والهمجي.

وأشار الماكلي ـ في تصريحات نقلتها قناة "سكاي نيوز" اليوم الأحد ـ إلى أن هذا التصعيد الخطير من جماعة الحوثي المسلحة لم يكن ليحدث إلا بوجود داعم من إحدى دول الإقليم وهي إيران التي تدعم الحوثيين بالصواريخ الباليستية.

وقدم المالكي عدة أدلة على دعم إيران لجماعة الحوثي بهدف إثارة القلاقل والفوضى في المنطقة ، وإطالة أمد الحرب ومعاناة الشعب اليمني.

وأكد أن هناك خبراء إيرانيون ساعدوا ميليشيات الحوثي في نقل صواريخ باليستية إلى صعدة ، موضحا أن صواريخ ميليشيات الحوثي لم تكن موجودة في ترسانة الجيش اليمني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحالف العربي: إيران تدعم ميليشيات الحوثي بالصواريخ الباليستية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق