السعودية تدين الهجومين الانتحاريين بكركوك شمال العراق
السعودية تدين الهجومين الانتحاريين بكركوك شمال العراق

السعودية تدين الهجومين الانتحاريين بكركوك شمال العراق صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم السعودية تدين الهجومين الانتحاريين بكركوك شمال العراق، السعودية تدين الهجومين الانتحاريين بكركوك شمال العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تدين الهجومين الانتحاريين بكركوك شمال العراق.

صحيفة اليوم أعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجومين الانتحاريّين بوسط مدينة كركوك شمال العراق.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المصدر السعودي العزاء لذوي الضحايا ولجمهورية العراق الشقيقة حكومة وشعبا، مع الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل، مجددا وقوف المملكة إلى جانب العراق ضد التطرف والإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تدين الهجومين الانتحاريين بكركوك شمال العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق