لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين”
لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين”

لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين” صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين”، لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين”.

لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين”لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين”

صحيفة اليوم أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي اليوم الإثنين، عن مشروع تحرير شهادات الخريجين مقابل العمل.

وأوضحت اللجنة أن هذا المشروع يهدف إلى تحرير شهادات الخريجين الجامعيين (بكالوريوس – دبلوم)، وذلك من أجل الاستفادة منهم في خدمة المجتمع المحلي (مؤسسات حكومية – أهلية – خاصة) بالإضافة إلى إكساب هؤلاء الخريجين مجموعة من الخبرات التطبيقية.

وطلبت اللجنة من حملة شهادتي البكالوريوس والدبلوم تعبئة النموذج مع التأكيد على أهمية دقة المعلومات والبيانات التي يقوم الخريج بتعبئتها.

وبعد إنهاء تعبئة النموذج نوهت إلى إرفاق كشف درجات مُصدق وإفادة مالية للخريج مُوثقة وسجل مالي مُوثق وتسليمه لإدارة تكافل في كل محافظة.

للتسجيل اضغط هنا

رابط مختصر

2017-11-06 2017-11-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة التكافل بغزة تطلق مشروع تحرير “شهادات الخريجين”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور