ساويرس يدافع عن صالح كامل.. كيف علق على اعتقاله؟
ساويرس يدافع عن صالح كامل.. كيف علق على اعتقاله؟

ساويرس يدافع عن صالح كامل.. كيف علق على اعتقاله؟ صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم ساويرس يدافع عن صالح كامل.. كيف علق على اعتقاله؟، ساويرس يدافع عن صالح كامل.. كيف علق على اعتقاله؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ساويرس يدافع عن صالح كامل.. كيف علق على اعتقاله؟.

صحيفة اليوم دافع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، عن نظيره السعودي صالح كامل، الذي اعتقل قبل أيام على تهم متعلقة بالفساد.

 

وفي رده على استفسار ورده حول مدى تأثير كامل على مصر، نظرا لكونه من كبار المستثمرين فيها، قال ساويرس إن "الشيخ صالح كامل شخصية عظيمة و لا يمكن أن يكون له يد في فساد أو تآمر".

 

وتابع بأن اعتقاله "لن يؤثر على مصر، ولكنه يؤثر على السعودية لما له من مكانة واحترام".

 

مغرد سعودي تهكّم على ساويرس، وربط ودّه لصالح كامل بـ"الرز" الذي كان يبعثه الأخير لمصر، في إشارة إلى الأموال.

في حين رد عليه نجيب ساويرس بأن سبب وده لصالح كامل هو أنه "اسم على مسمى (صالح وكامل)".

 

وأضاف: "واحنا بنزرع الرز بتاعنا هنا.. في بلادنا ومش محتاجين حد يبعتهولنا.. فاهمني!!!؟".

 

يشار إلى أن السلطات السعودية اعتقلت صالح كامل واثنين من أبنائه، برفقة مجموعة من رجال الأعمال، والأمراء، والوزراء، بتهم متعلقة بالفساد. 

 

الشيخ صالح كامل شخصية عظيمة و لا يمكن أن تكون له يد في فساد أو تآمر ولن يؤثر هذا على مصر و لكنه يؤثر على السعودية لما له من مكانة و احترام https://t.co/fjv61rIJHU

 

 

لا لأنه إسم على مسمى " صالح و كامل " و أحنا بنزرع الرز بتاعنا هنا .. فى بلادنا ومش محتاجين حد يبعتهولنا .. فاهمنى !!!؟ https://t.co/nxxzapA4cN

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ساويرس يدافع عن صالح كامل.. كيف علق على اعتقاله؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21