سفراء الاتحاد الأوروبي يدعمون وحدة واستقرار لبنان
سفراء الاتحاد الأوروبي يدعمون وحدة واستقرار لبنان

سفراء الاتحاد الأوروبي يدعمون وحدة واستقرار لبنان صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم سفراء الاتحاد الأوروبي يدعمون وحدة واستقرار لبنان، سفراء الاتحاد الأوروبي يدعمون وحدة واستقرار لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفراء الاتحاد الأوروبي يدعمون وحدة واستقرار لبنان.

صحيفة اليوم صرح سفراء الاتحاد الأوروبي في لبنان عن دعمهم القوي لوحدة لبنان واستقراره وسيادته وأمنه ولشعبه.

جاء ذلك فى بيان لسفراء الاتحاد الأوروبي اليوم، الأربعاء، داعيين جميع الأطراف إلى متابعة الحوار البناء والاعتماد على العمل المنجز خلال الأشهر الأحد عشر الماضية بهدف تقوية مؤسسات لبنان والإعداد للانتخابات النيابية في مطلع 2018 ،وفقا لأحكام الدستور،مؤكدين التزامهم المستمر بالوقوف إلى جانب لبنان و مساعدته فى إطار الشراكة القوية لضمان استقراره و تعافيه الاقتصادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفراء الاتحاد الأوروبي يدعمون وحدة واستقرار لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا