عائدًا من روسيا.. أردوغان يزور قطر والكويت الأسبوع المقبل
عائدًا من روسيا.. أردوغان يزور قطر والكويت الأسبوع المقبل

عائدًا من روسيا.. أردوغان يزور قطر والكويت الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عائدًا من روسيا.. أردوغان يزور قطر والكويت الأسبوع المقبل، عائدًا من روسيا.. أردوغان يزور قطر والكويت الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عائدًا من روسيا.. أردوغان يزور قطر والكويت الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم قالت الرئاسة التركية، الأربعاء، إن الرئيس رجب طيب أردوغان، سيزور دولتى قطر والكويت الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن زيارته إلى الدولتين ستأتى عقب عودته من الزيارة الرسمية إلى روسيا.

ووفقا لوكالة "سبوتنيك"، سيقوم أردوغان بزيارة إلى قطر فى 15 نوفمبر، بعد زيارة لروسيا والكويت فى 13و 14 نوفمبر.

ومن المقرر أن يلتقى أردوغان الأمير تميم بن حمد خلال زيارته للدوحة، فيما تحمى القاعدة العسكرية والقوات التركية المتواجدة فى قطر عرش تميم من السقوط أمام موجات الغضب المتصاعدة بين الشعب القطرى جراء سياسات الأمير الداعمة للإرهاب والمثيرة للفوضى فى المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عائدًا من روسيا.. أردوغان يزور قطر والكويت الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ