الرئيس الإيرانى يبرر: صواريخ أنصار الله مقابل العدوان السعودى
الرئيس الإيرانى يبرر: صواريخ أنصار الله مقابل العدوان السعودى

الرئيس الإيرانى يبرر: صواريخ أنصار الله مقابل العدوان السعودى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الرئيس الإيرانى يبرر: صواريخ أنصار الله مقابل العدوان السعودى، الرئيس الإيرانى يبرر: صواريخ أنصار الله مقابل العدوان السعودى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الإيرانى يبرر: صواريخ أنصار الله مقابل العدوان السعودى.

صحيفة اليوم قال الرئيس الإيرانى حسن روحانى، اليوم الأربعاء، إن الهجمات الصاروخية التى شنتها جماعة "أنصار الله" على العاصمة السعودية الرياض كانت رد فعل على ما وصفه بـ"العدوان السعودى".

نقلت وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية عن روحانى قوله "كيف يجب أن يتجاوب الشعب اليمنى مع قصف بلاده"، مضيفا "لا يسمح لهم باستخدام أسلحتهم الخاصة".

وقال الرئيس الإيرانى، إن السعودية ارتكبت "خطأ استراتيجيا" من خلال اعتبار الولايات المتحدة وإسرائيل صديقتين وإيران كعدو.

وكانت قوات الدفاع الجوى السعودى، اعترضت، مساء السبت الماضى، صاروخا باليستيا شمال شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأعلنت وزارة الدفاع السعودى، أن الصاروخ الباليستى الذى تم اعتراضه شمال شرق الرياض أطلق من اليمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس الإيرانى يبرر: صواريخ أنصار الله مقابل العدوان السعودى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ