العراق.. ضبط مخزن للأسلحة شمال بغداد
العراق.. ضبط مخزن للأسلحة شمال بغداد

العراق.. ضبط مخزن للأسلحة شمال بغداد صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم العراق.. ضبط مخزن للأسلحة شمال بغداد، العراق.. ضبط مخزن للأسلحة شمال بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العراق.. ضبط مخزن للأسلحة شمال بغداد.

صحيفة اليوم تمكنت قوة أمنية عراقية من ضبط مخزن للعتاد شمال بغداد، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء العراقية "واع"، الأربعاء.

وقال مصدر أمنى فى الشرطة العراقية، لم تسمه الوكالة، إن قوة أمنية تمكنت من العثور على مخزن للعتاد والمواد المتفجرة، خلال عملية أمنية نفذتها فى منطقة الطابى شمال العاصمة بغداد.

فيما يحتوى المخزن على قذيفة مدفع عيار 130 ملم، مع 4 حشوات قذائف عدد، وقذيفتى مدفع نمساوى وكميات كبيرة من العتاد المتوسط والخفيف و9 رمانات يدوية، وأضاف المصدر أن هذه العملية نفذت، وفقا لمعلومات استخباراتية دقيقة وتعاون المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العراق.. ضبط مخزن للأسلحة شمال بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ