تونس تكشف تفاصيل عملية دهس أمنيين بالقرب من مقر رئاسة الحكومة
تونس تكشف تفاصيل عملية دهس أمنيين بالقرب من مقر رئاسة الحكومة

تونس تكشف تفاصيل عملية دهس أمنيين بالقرب من مقر رئاسة الحكومة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم تونس تكشف تفاصيل عملية دهس أمنيين بالقرب من مقر رئاسة الحكومة، تونس تكشف تفاصيل عملية دهس أمنيين بالقرب من مقر رئاسة الحكومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تونس تكشف تفاصيل عملية دهس أمنيين بالقرب من مقر رئاسة الحكومة.

صحيفة اليوم أفادت الداخلية التونسية، في بيان، الأربعاء، بأن امرأة تقود سيارة خاصة حاولت دهس عناصر أمن بمحيط ساحة القصبة القريبة، من مقر رئاسة الحكومة، قد تم اعتقالها قبل أن تتمكن من الفرار.

وأضافت الداخلية أن الحادث نتج عنه تعرض ثلاثة من عناصر الأمن إلى إصابات طفيفة نتيجة سقوط حواجز حديدية عليهم إثر الاصطدام.

وأشارت الوزارة التونسية إلى أن النيابة العمومية أذنت بإحالتها إلى المصالح الأمنية المختصة للوقوف على ملابسات الحادث.

وأكد المتحدث باسم قطب مكافحة الإرهاب في تونس سفيان السليطي في تصريح لقناة RT، أن عناصر الأمن حالتهم مستقرة.

من جهتها، قالت صحيفة "الشروق" التونسية إن الموقوفة اعترفت أنها نفذت العملية عن قصد وهدفها ليس دهس الأمنيين، بل أي إطار تابع للدولة.

وأضافت أن فرقة مكافحة الإرهاب بالقرجاني في العاصمة، تعهدت بالتحقيق في الحادثة التي تحوم حولها شكوك إرهابية، بحسب ما أفادت الصحيفة.

المصدر: RT + الداخلية التونسية + "الشروق" التونسية

ياسين بوتيتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تونس تكشف تفاصيل عملية دهس أمنيين بالقرب من مقر رئاسة الحكومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)