محمد بن سلمان يستقبل هادي بعد أنباء عن إقامته الجبرية
محمد بن سلمان يستقبل هادي بعد أنباء عن إقامته الجبرية

محمد بن سلمان يستقبل هادي بعد أنباء عن إقامته الجبرية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم محمد بن سلمان يستقبل هادي بعد أنباء عن إقامته الجبرية، محمد بن سلمان يستقبل هادي بعد أنباء عن إقامته الجبرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن سلمان يستقبل هادي بعد أنباء عن إقامته الجبرية.

صحيفة اليوم أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، لقاء مع الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، في الرياض.

وذكرت وكالة "واس" السعودية الرسمية أنه جرى خلال اللقاء "بحث المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة تجاهها".

بدورها، قالت وكالة "سبأ" اليمنية التابعة للحكومة المعترف بها دوليا إن المحادثات "تناولت جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات والصعد".

وأوضحت "سبأ" أن هادي "يحيي... مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف ما يعد تجسيدا لعمق العلاقة الأخوية والمصير الذي يجمع البلدين والشعبين الشقيقين".

وقال الرئيس اليمني خلال اللقاء: "إن قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، للتحالف العربي الداعم لليمن في وجه قوى التمرد والانقلاب التابعة للحوثي وصالح ومن يواليهما سيظل محل تقدير واهتمام كافة أبناء شعبنا اليمني وأجياله المتعاقبة".

وتابع هادي: "إن أمن واستقرار بلدينا وشعبينا مكمل لبعضه مثله كمثل الجسد الواحد".

من جانبه، أشار الأمير محمد بن سلمان إلى "متانة العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتي يجمعها الخيار الواحد والمصير المشترك.. مؤكدا حرص قيادتي البلدين لتنميتها وتطويرها باستمرار".

وأشاد ولي العهد السعودي، وفقا للوكالة اليمنية، "بما تم إنجازه في اليمن من خطوات هامة لمزيد من ترسيخ الأمن والاستقرار"، مشددا على "أن المملكة العربية السعودية تقف مع أشقائها في اليمن، داعمة لقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي حتى تحقيق كافة الأهداف".

ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي على خلفية نشر تقرير من قبل وكالة "أسوشيتد برس" قالت فيه، نقلا عن مصادر يمنية ميدانية ومسؤولة، إن السلطات السعودية فرضت نوعا من الإقامة الجبرية على هادي، الموجود حاليا في الرياض، ولا تسمح له بالذهاب إلى اليمن.

المصدر: سبأ + واس + AP

رفعت سليمان  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن سلمان يستقبل هادي بعد أنباء عن إقامته الجبرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)