الجيش الإسرائيلي يعلن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة
الجيش الإسرائيلي يعلن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة

الجيش الإسرائيلي يعلن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الجيش الإسرائيلي يعلن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة، الجيش الإسرائيلي يعلن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الإسرائيلي يعلن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة.

صحيفة اليوم أصدر قائد المنطقة الجنوبية بالجيش الإسرائيلي أيال زامير، ظهر الأربعاء، أمرا يعتبر بموجبه منطقة الحدود مع قطاع غزة "منطقة عسكرية مغلقة" يحظر على الإسرائيليين الاقتراب منها.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أن القرار جاء في أعقاب ورود إنذارات ساخنة بإمكانية استهداف الإسرائيليين القريبين من الحدود كرد من "حركة الجهاد الإسلامي" على استهداف النفق شمال شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية إن الأمر ينص على منع المزارعين الإسرائيليين من الوصول إلى مناطق قريبة من الحدود مع القطاع، بالإضافة لحظر أعمال بناء السور الضخم حول القطاع، حتى إشعار آخر.

ومن كلامهم أن 12 مقاوما من "سرايا القدس" و"كتائب القسام" قتلوا جراء تفجير القوات الإسرائيلية نفقا شمال شرق خان يونس، فيما احتجزت جثامين 5 منهم، وتوعدت فصائل المقاومة بالرد المناسب.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا"

ياسين بوتيتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش الإسرائيلي يعلن محيط قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)