تيار المستقبل: ندعم الحريرى وقيادته بشكل تام وعودته إلى لبنان ضرورية
تيار المستقبل: ندعم الحريرى وقيادته بشكل تام وعودته إلى لبنان ضرورية

تيار المستقبل: ندعم الحريرى وقيادته بشكل تام وعودته إلى لبنان ضرورية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تيار المستقبل: ندعم الحريرى وقيادته بشكل تام وعودته إلى لبنان ضرورية، تيار المستقبل: ندعم الحريرى وقيادته بشكل تام وعودته إلى لبنان ضرورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تيار المستقبل: ندعم الحريرى وقيادته بشكل تام وعودته إلى لبنان ضرورية.

صحيفة اليوم قال تيار المستقبل وهو الحزب السياسى الذى يقوده رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى اليوم الخميس، إن على الحريرى أن يعود إلى بيروت للحفاظ على نظام الحكومة فى لبنان.

واستقال الحريرى من السعودية مطلع الأسبوع، مؤكدا على أن عودته ضرورية "لاستعادة الاعتبار والاحترام للتوازن الداخلى والخارجى للبنان فى إطار الاحترام الكامل للشرعية اللبنانية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تيار المستقبل: ندعم الحريرى وقيادته بشكل تام وعودته إلى لبنان ضرورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع