رئيسة وزراء بولندا تعلن عدم خروج بلادها من الاتحاد الأوروبى
رئيسة وزراء بولندا تعلن عدم خروج بلادها من الاتحاد الأوروبى

رئيسة وزراء بولندا تعلن عدم خروج بلادها من الاتحاد الأوروبى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيسة وزراء بولندا تعلن عدم خروج بلادها من الاتحاد الأوروبى، رئيسة وزراء بولندا تعلن عدم خروج بلادها من الاتحاد الأوروبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيسة وزراء بولندا تعلن عدم خروج بلادها من الاتحاد الأوروبى.

صحيفة اليوم أكدت رئيسة الوزراء البولندية بيتا سيدلو الخميس، أن بلادها لن تحذو حذو بريطانيا وتخرج من الاتحاد الأوروبى، لكنها انتقدت المفوضية الأوروبية لتجاوزها حدود مهامها.

وقالت سيدلو أمام مؤتمر للسياسة الخارجية فى وارسو إن "الغالبية العظمى من البولنديين تؤيد بقاء بولندا فى الاتحاد الاوروبى، ليس هناك أى حزب فى البرلمان البولندى يود أن تخرج بولندا من الاتحاد الأوروبى".

وأضافت "حاليا، هناك محاولات لإقناع الرأى العام الأوروبى بأن بولندا ضد الاتحاد الأوروبى أو حتى أن هناك خطر بوليكست".

وتابعت "أود أن أقول بصوت عال وقوى: لن يحدث شىء من هذا، بولندا تنتمى للاتحاد الأوروبى والاتحاد الأوروبى ينتمى لبولندا".

ودخلت وارسو وبروكسل أخيرا فى خلافات حول سلسلة من القضايا بينها الإصلاحات القضائية التى فرضها حزب القانون والعدالة اليمينى الحاكم.       

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيسة وزراء بولندا تعلن عدم خروج بلادها من الاتحاد الأوروبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع