تميم يزور مقر الحرس الأميرى فى "برزان" للأطمئنان على سبل حمايته
تميم يزور مقر الحرس الأميرى فى "برزان" للأطمئنان على سبل حمايته

تميم يزور مقر الحرس الأميرى فى "برزان" للأطمئنان على سبل حمايته صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تميم يزور مقر الحرس الأميرى فى "برزان" للأطمئنان على سبل حمايته، تميم يزور مقر الحرس الأميرى فى "برزان" للأطمئنان على سبل حمايته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تميم يزور مقر الحرس الأميرى فى "برزان" للأطمئنان على سبل حمايته.

صحيفة اليوم زار أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى، الداعم للإرهاب والتطرف فى المنطقة العربية، اليوم الخميس، مبانى الحرس الأميرى بمعسكر "برزان" للاطمئنان على سبل تأمينه وحمايته فى وقت يعيش فيه نظامه حالة من القلق والتوتر من حدوث أى انقلاب ضده.

 

ووفقا لوسائل إعلام قطرية رسمية، فقد أطلع تميم، خلال الزيارة على مختلف المرافق  والمنشآت، كما استمع لشرح مفصل عن التجهيزات التقنية والفنية التى  تحتويها فى سبيل تأمين نظامه الحاكم.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تميم يزور مقر الحرس الأميرى فى "برزان" للأطمئنان على سبل حمايته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع