مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق
مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق

مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق، مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق.

صحيفة اليوم أعلنت قيادة الفرقة السابعة بالجيش العراقى، اليوم الخميس، مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق.

ونقلت قناة (السومرية نيوز) العراقية عن قائد الفرقة اللواء الركن نومان عبد الزوبعى قوله "إن قوة من الفرقة تمكنت اليوم من قتل أربعة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة حاولوا التسلل من الجانب السورى إلى الجانب العراقي"، مشيرا إلى أن وحدات الفرقة المتواجدة على الشريط الحدودى لن تسمح بعبور عناصر داعش الى العراق.

وتمكنت القوات الأمنية - فى وقت سابق - من تحرير مدينة القائم الواقعة قرب الحدود العراقية السورية، حيث تفرض سيطرتها على القضاء بشكل كامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 4 انتحاريين حاولوا التسلل من سوريا إلى العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع