البشير يؤكد قوة ومتانة علاقات السودان مع دول البريكس
البشير يؤكد قوة ومتانة علاقات السودان مع دول البريكس

البشير يؤكد قوة ومتانة علاقات السودان مع دول البريكس صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البشير يؤكد قوة ومتانة علاقات السودان مع دول البريكس، البشير يؤكد قوة ومتانة علاقات السودان مع دول البريكس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البشير يؤكد قوة ومتانة علاقات السودان مع دول البريكس.

صحيفة اليوم أكد الرئيس السودانى عمر البشير، قوة ومتانة علاقات بلاده مع دول البريكس (الصين، وروسيا، والهند، وجنوب إفريقيا والبرازيل)، وحرصه على تطوير التعاون معها بما يحقق المصالح المشتركة فى كافة المجالات.

واطلع البشير -خلال لقائه اليوم الخميس، بالقصر الجمهورى بالخرطوم بنائب رئيس اللجنة العليا للإشراف على علاقات السودان مع دول البركس الدكتور عوض الجاز- على سير أداء اللجنة وما تم تنفيذه من مشروعات وبرامج وخطط للمرحلة المقبلة.

وأوضح الجاز، فى تصريح صحفى، أنه قدم للرئيس توضيحا حول سير العمل فى إطار تعزيز العلاقات مع كافة دول البركس، لافتا إلى أن اللجنة أعدت مشروعات كثيرة لتلك الدول وفقا لما تم الاتفاق عليه مع كل دولة.

وأضاف الجاز، أنه بحث مع الرئيس تطوير العلاقات مع دول البركس على المستوى الشعبى عبر الجاليات السودانية بها، من خلال التواصل المستمر مع الجهات الرسمية ذات الصلة والقطاع الخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البشير يؤكد قوة ومتانة علاقات السودان مع دول البريكس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع