هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج
هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج

هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج، هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج.

صحيفة اليوم الرئيسية » الرئيسية » هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج
هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارجهنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج

تلقى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم دعوة مصرية كريمة لمشاركة الحركة في جولة الحوار الوطني القادمة التي سوف تعقد في القاهرة هذا الشهر .

وأعرب رئيس الحركة عن ترحيبه بالدعوة المصرية، موضحاً أنه سيتم إيفاد وفد رفيع المستوى من قيادة حركة حماس في الداخل والخارج للمشاركة في هذه الحوارات دعما لجهود وخطوات المصالحة والانتقال إلى الحوار الفلسطيني الشامل ومعالجة كافة القضايا ذات الصلة.

رابط مختصر

2017-11-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هنية يتلقى دعوة من مصر للمشاركة في الحوار الوطني المقبل بوفد رفيع المستوى من الداخل والخارج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور