رئيس الوزراء العراقى يؤكد: داعش سينتهى عسكريا قريبا
رئيس الوزراء العراقى يؤكد: داعش سينتهى عسكريا قريبا

رئيس الوزراء العراقى يؤكد: داعش سينتهى عسكريا قريبا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس الوزراء العراقى يؤكد: داعش سينتهى عسكريا قريبا، رئيس الوزراء العراقى يؤكد: داعش سينتهى عسكريا قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء العراقى يؤكد: داعش سينتهى عسكريا قريبا.

صحيفة اليوم أكد القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي، اليوم الخميس، أن تنظيم "داعش" الإرهابى سينتهى عسكريا "قريبا"، مشيرا إلى أن التحدى الأمنى يتطلب تكثيف الجهد الاستخبارى وتعاون المواطن مع المنظومة الأمنية.

وقال المكتب الإعلامى لرئيس الوزراء فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، إن رئيس الوزراء العراقى القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادى ترأس اجتماعا للخلية الوطنية لهيئة التنسيق الاستخباري، موضحا أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة عمل الأجهزة الاستخبارية وخططها المستقبلية خلال المرحلة المقبلة بعد القضاء على تنظيم (داعش) الإرهابية.

وأشار العبادي، إلى أهمية دور المواطن بتعاونه مع المنظومة الأمنية، مبينا أن الأشهر الماضية قد شهدت مثل هذا التعاون، وساهم بشكل كبير فى استتباب الأمن وتحرير المناطق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الوزراء العراقى يؤكد: داعش سينتهى عسكريا قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع