الجامعة العربية تستضيف اجتماعا لإنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين الأحد
الجامعة العربية تستضيف اجتماعا لإنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين الأحد

الجامعة العربية تستضيف اجتماعا لإنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين الأحد صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجامعة العربية تستضيف اجتماعا لإنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين الأحد، الجامعة العربية تستضيف اجتماعا لإنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين الأحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجامعة العربية تستضيف اجتماعا لإنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين الأحد.

صحيفة اليوم يعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية يوم الأحد المقبل، الاجتماع الثانى للجنة خبراء وممثلى وزارات العدل فى الدول العربية، وذلك لمناقشة إنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين .

وأفاد بيان للجامعة العربية اليوم الخميس أن اللجنة ستناقش التصور الذى أعدته وزارة العدل القطرية بشأن إنشاء "الشبكة العربية للخبراء العدليين" حيث تسعى فكرة إنشاء الشبكة إلى تطوير "دليل الخبراء القانونيين العرب" الحالى، وذلك من خلال توظيف تقنيات الشبكات على المستوى العربى فى مجال الخبراء العدليين وتوفير قاعدة بيانات الكترونية للخبراء العرب فى المجالات العدلية.

وأكد البيان، أن ذلك يأتى من أجل دعم العمل العربى المشترك فى المجالات القانونية والعدلية على مستوى مجلس وزراء العدل العرب من خلال طرح الحلول والآليات الحديثة والمبتكرة فى مجال تبادل أفضل الحلول الفنية فيما بين وزارات العدل والأنظمة العدلية والقضائية على مستوى الدول العربية مما يعمل على تفعيل دعم وترسيخ تحقيق العدالة الناجزة على مستوى الدول الأعضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجامعة العربية تستضيف اجتماعا لإنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين الأحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع