النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها
النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها

النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها، النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها.

النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولهاالنظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها

صحيفة اليوم أعلن النظام السوري السيطرة على مدينة البوكمال السورية، وذلك بعد يوم من دخول المدينة التي تعد آخر معاقل تنظيم الدولة في سوريا.

جاء ذلك وفق ما أكدته وكالة أنباء النظام السوري الرسمية “سانا”، التي نقلت عن القيادة العامة لجيش النظام السوري، إن وحدات من القوات المسلحة وحلفاءها استعادوا السيطرة على مدينة البوكمال، معتبرة أن هذا الأمر يعد “نهاية مشروع التنظيم في المنطقة”.    وأضافت الوكالة في بيان أن جيش النظام يقاتل الآن في آخر جيوب التنظيم في الصحراء الشرقية.    وأورد البيان أن السيطرة على “مدينة البوكمال تكتسب أهمية كبيرة، كونها تمثل إعلانا لسقوط مشروع تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة عموما، وانهيارا لأوهام رعاته وداعميه لتقسيمها”، وفق البيان.    وفي الآونة الأخيرة سيطرت قوات النظام السوري، بمساعدة حزب الله اللبناني ومليشيات أخرى بدعم من إيران وروسيا، مساحات كبيرة من الأراضي من تنظيم الدولة.    وتقع البوكمال المطلة على نهر الفرات في محافظة دير الزور بشرق سوريا على الحدود مع العراق.    وقال قائد في التحالف العسكري الداعم لحكومة النظام السوري، الأربعاء، إن مقاتلي حزب الله دخلوا العراق بينما عبرت قوات الحشد الشعبي العراقية إلى سوريا، في إطار عملية استعادة البوكمال.

 

رابط مختصر

2017-11-09 2017-11-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النظام السوري يعلن السيطرة على البوكمال بعد يوم من دخولها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور