ولي العهد السعودي بصورة ترامب في الذكرى الأولى لرئاسته
ولي العهد السعودي بصورة ترامب في الذكرى الأولى لرئاسته

ولي العهد السعودي بصورة ترامب في الذكرى الأولى لرئاسته صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم ولي العهد السعودي بصورة ترامب في الذكرى الأولى لرئاسته، ولي العهد السعودي بصورة ترامب في الذكرى الأولى لرئاسته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد السعودي بصورة ترامب في الذكرى الأولى لرئاسته.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة -- غرد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بصورة في ذكرى مضي عام على رئاسته،  فكانت فيها أقرب الشخصيات إليه. ومع انتقادات لأسلوب ترامب بتوجيه حديثه لداعميه عوضاً عن الشعب الأمريكي، لم يلاحظ الكثيرون وجود شخصاً آخر في صورة ترامب.. ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ولي العهد السعودي بصورة ترامب في الذكرى الأولى لرئاسته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic