عمرو أديب: "تويتر باظ وبقى شبه استاد القاهرة بعد ما زودوا الحروف"
عمرو أديب: "تويتر باظ وبقى شبه استاد القاهرة بعد ما زودوا الحروف"

عمرو أديب: "تويتر باظ وبقى شبه استاد القاهرة بعد ما زودوا الحروف" صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم عمرو أديب: "تويتر باظ وبقى شبه استاد القاهرة بعد ما زودوا الحروف"، عمرو أديب: "تويتر باظ وبقى شبه استاد القاهرة بعد ما زودوا الحروف" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب: "تويتر باظ وبقى شبه استاد القاهرة بعد ما زودوا الحروف".

صحيفة اليوم  

انتقد الإعلامى عمرو أديب، التعديل الجديد الذى أدخله موقع التدوينات القصيرة "تويتر" على نظام التغريد فيه، بعد السماح للمستخدمين باستخدام 280 حرفا فى التغريدة بدلاً من 140 كما كان سابقا.

 

 

يُذكر أنه بعد أعوام من التمسك بمبدأ الـ140 حرفا كجزء من هوية "تويتر" الشخصية التى لا يمكن التفريط فيها، أطلقت شبكة "تويتر" تحديثا جديدا يتيح للمستخدمين كتابة 280 حرفا فى التغريدة الواحدة بدلا من 140 كما كان فى السابق، إلا أن هذا الأمر أثار حفيظة المستخدمين، ولقيت هذه الخطوة معارضة شديدة من البعض، فيما أيدها آخرون بشكل كبير، لكن ربما تسعى تويتر من خلال هذه الميزة للحفاظ على مكانتها بشكل كبير، فى سبيل إرضاء المستخدمين وتسهيل استخدام الموقع، خاصة مع وجود منافسة قوية من مواقع أخرى عملاقة، مثل فيس بوك وانستجرام وسناب شات وغيرها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو أديب: "تويتر باظ وبقى شبه استاد القاهرة بعد ما زودوا الحروف"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز