السعودية.. الإفراج عن 7 من أصل 208 أشخاص متهمين بالفساد
السعودية.. الإفراج عن 7 من أصل 208 أشخاص متهمين بالفساد

السعودية.. الإفراج عن 7 من أصل 208 أشخاص متهمين بالفساد صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السعودية.. الإفراج عن 7 من أصل 208 أشخاص متهمين بالفساد، السعودية.. الإفراج عن 7 من أصل 208 أشخاص متهمين بالفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية.. الإفراج عن 7 من أصل 208 أشخاص متهمين بالفساد.

صحيفة اليوم أكد المدعي العام السعودي سعود بن عبدالله المعجب إطلاق سراح 7 أشخاص من مجموع 208 معتقلين في تحقيق فساد واسع النطاق، دون توجيه اتهامات لهم.

وقال المدعي العام "بناء على تحقيقاتنا على مدى الأعوام الثلاثة الماضية نقدر أن 100 مليار دولار على الأقل أسيء استخدامها من خلال فساد واختلاس ممنهج على مدى عقود".

وأضاف أن النشاط التجاري العادي لم يتأثر بالدعاوى، موضحا أن الإجراءات اقتصرت على  تجميد الحسابات المصرفية الشخصية وليست التجارية.

وتابع أن السلطات لن تكشف النقاب عن أي تفاصيل شخصية أخرى في الوقت الحالي، لحماية الحقوق القانونية للمشتبه بهم.

المصدر: رويترز

علي جعفر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية.. الإفراج عن 7 من أصل 208 أشخاص متهمين بالفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)