الراعي إلى السعودية لتحري مصير الحريري
الراعي إلى السعودية لتحري مصير الحريري

الراعي إلى السعودية لتحري مصير الحريري صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الراعي إلى السعودية لتحري مصير الحريري، الراعي إلى السعودية لتحري مصير الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الراعي إلى السعودية لتحري مصير الحريري.

صحيفة اليوم أفاد مراسلنا في بيروت أن البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي سيتوجه الاثنين المقبل إلى السعودية.

وأشار المراسل إلى أن الراعي غادر القصر الجمهوري في بعبدا، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، من دون الإدلاء بأي تصريح.

من جهتها، أكدت مصادر مقربة في بعبدا، أن "زيارة الراعي إلى السعودية قائمة، وأنه سيعمل على لقاء رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري للوقوف على وضعه".

ولفتت المصادر، إلى أن "الراعي سيبلّغ المملكة، بأن لبنان لا يحتمل حروب الآخرين على أرضه، وكذلك الصراع الإيراني السعودي"، وأضافت: "أن ما يقوم به الرئيس سيكمله البطريرك الراعي حيثما كان".

المصدر: وكالات

عمر الصلح 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الراعي إلى السعودية لتحري مصير الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)