مسلحون يهاجون نقطة تفتيش للقوات العراقية في كركوك
مسلحون يهاجون نقطة تفتيش للقوات العراقية في كركوك

مسلحون يهاجون نقطة تفتيش للقوات العراقية في كركوك صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مسلحون يهاجون نقطة تفتيش للقوات العراقية في كركوك، مسلحون يهاجون نقطة تفتيش للقوات العراقية في كركوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحون يهاجون نقطة تفتيش للقوات العراقية في كركوك.

صحيفة اليوم أفاد مراسلنا بوقوع اشتباكات اليوم، بين مسلحين مجهولين وعناصر من جهاز مكافحة الإرهاب، تابع للحكومة العراقية، وسط مدينة كركوك شمالي العراق.

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصدر أمني في كركوك قوله، إن مسلحين مجهولين هاجموا مساء اليوم بمدافع الهاون والأسلحة الخفيفة، نقطة تفتيش تابعة للقوات العراقية في منطقة الشورجة وسط كركوك، لتندلع بعد ذلك اشتباكات بين الجانبين.

وأضاف المصدر أن الاشتباكات أدت إلى احتراق عربة عسكرية من نوع همر للقوات العراقية، دون أن يتطرق إلى وقوع خسائر في الأرواح.

يذكر أن مدينة كركوك تشهد اضطرابات وتوترات أمنية منذ انسحاب قوات البيشمركة الكردية منها في السادس عشر من الشهر الماضي، أمام تقدم القوات الحكومية العراقية لاستعادة مواقعها.

المصدر: RT

بزورك محمد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسلحون يهاجون نقطة تفتيش للقوات العراقية في كركوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)