الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر إليها
الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر إليها

الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر إليها صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر إليها، الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر إليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر إليها.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة -- دعت وزارة الخارجية الكويتية، الخميس، كافة المواطنين الكويتيين المتواجدين حاليا في لبنان إلى المغادرة فورا، وذلك في خطوة مماثلة للمملكة العربية السعودية والبحرين، بعد إعلان سعد الحريري استقالته من رئاسة وزراء لبنان.

وقال مصدر مسؤول بالخارجية الكويتية، في بيان، إنه "نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان الشقيقة وتحسبا لأي تداعيات سلبية لهذه الأوضاع وحرصا منها على أمن وسلامة مواطنيها فإنها تطلب من كافة المواطنين الكويتيين المتواجدين حاليا في لبنان إلى المغادرة فورا". كما طالبت الخارجية الكويتية مواطنيها بعدم السفر إلى لبنان، معربة عن تمنياتها للبنان بتجاوز "هذه المرحلة الصعبة بما يحقق أمنهم واستقرارهم".

وكان الحريري أعلن، في كلمة تلفزيونية، من المملكة العربية السعودية، السبت الماضي، استقالته بسبب رفضه "الوصاية من الداخل والخارج" في إشارة إلى إيران وحزب الله، ووسط مخاوف من اغتياله مثلما حدث لوالده رفيق الحريري. وقال إن "إيران لا تحل في مكان الا وتزرع فيه الفتن والدمار" و"حزب الله استطاع فرض أمر واقع بقوة سلاحه". وأضاف: "نحن نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التي شابت قبل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وقد لمست ما يحاك في الخفاء لاستهداف حياتي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا وعدم السفر إليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic