الوليد بن طلال يخسر ملياري دولار في أسبوع تحقيقات الفساد بالسعودية
الوليد بن طلال يخسر ملياري دولار في أسبوع تحقيقات الفساد بالسعودية

الوليد بن طلال يخسر ملياري دولار في أسبوع تحقيقات الفساد بالسعودية صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم الوليد بن طلال يخسر ملياري دولار في أسبوع تحقيقات الفساد بالسعودية، الوليد بن طلال يخسر ملياري دولار في أسبوع تحقيقات الفساد بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الوليد بن طلال يخسر ملياري دولار في أسبوع تحقيقات الفساد بالسعودية.

صحيفة اليوم أظهرت بيانات شبكة فوربس، أن رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال خسر نحو ملياري دولار من ثروته خلال الأسبوع الجاري، بعد احتجازه يوم السبت الماضي في تحقيقات فساد تجريها السلطات السعودية.

ووفقا لبيانات الشبكة، تسجل ثروة الوليد بن طلال حاليا 16 مليار دولار مقابل 18 مليار دولار قبل احتجازه أول الأسبوع الجاري، بتراجع 11.1%.

وتراجع ترتيب الوليد في قائمة أغنياء العالم إلى المركز 82 مقابل المركز 70 يوم الأحد الماضي.

كما خسر رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل المحتجز على ذمة التحقيقات أيضا، نحو 100 مليون دولار من ثروته التي تراجعت إلى 2.1 مليار دولار حاليا مقابل 2.2 مليار دولار أول الأسبوع الجاري.

بينما لم تشهد ثروة رجل الأعمال محمد العمودي أي تحركات ملحوظة في قيمة ثروته التي تبلغ نحو 10.3 مليار دولار.

وفي بداية الأسبوع الجاري، أعلنت المملكة تشكيل لجنة عُليا لمكافحة الفساد في السعودية بأمر من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز.

وقررت هذه اللجنة، التي يرأسها ولي العهد محمد بن سلمان احتجاز عدد كبير من الأمراء والوزراء السابقين والحاليين، ورجال الأعمال، بسبب قضايا تتعلق بالفساد وغسل الأموال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الوليد بن طلال يخسر ملياري دولار في أسبوع تحقيقات الفساد بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز