الرئيس الفرنسي يزور السعودية للقاء ولي العهد
الرئيس الفرنسي يزور السعودية للقاء ولي العهد

الرئيس الفرنسي يزور السعودية للقاء ولي العهد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الرئيس الفرنسي يزور السعودية للقاء ولي العهد، الرئيس الفرنسي يزور السعودية للقاء ولي العهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الفرنسي يزور السعودية للقاء ولي العهد.

صحيفة اليوم قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إنه سيتوجه مساء اليوم الخميس إلى المملكة العربية السعودية للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأعلن الرئيس الفرنسي ذلك بشكل مفاجئ، خلال مؤتمر صحفي عقده في دبي في ختام زيارة لدولة الامارات العربية المتحدة.

وكان ماكرون قد بحث - في وقت سابق اليوم - مع ولي عهد أبوظبى محمد بن زايد آل نهيان علاقات التعاون والصداقة بين البلدين فى مختلف المجالات وسبل تعزيزها، إضافة إلى بحث مجمل القضايا والتطورات في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس الفرنسي يزور السعودية للقاء ولي العهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق